Arkan Travel
أجمل 10 وجهات حول العالم للاستمتاع بـ رحلات شهر العسل

يبدو استكشاف الوجهة المثالية للاستمتاع بـ رحلات شهر العسل قرار ليس من السهل اتخاذه على بعض الأزواج ويحتاج إلى التخطيط العميق لأنه فرصة ربما لا تتكرر كثيرًا في العمر؛ حيث يسعى الأزواج بعد الزفاف عادةً إلى الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة ولمساعدة الزوجين على الذهاب إلى أفضل الوجهات التي تستحق أن يقضوا فيها شهر العسل تضم شركة” أركان” للسياحة والسفر فريق عمل متخصص ومحترف في تحديد أفضل الوجهات المميزة التي توفر لكم تجربة فريدة لا تُنسى تبقى في عمق الذاكرة.

أين تقضي رحلات شهر العسل بعد الزفاف؟

يحظى التخطيط لـ رحلات شهر العسل بأهمية كبيرة قبل الزواج فعلى الرغم من اختلاف الاهتمامات، إلا أن الجميع يتطلعوا إلى رحلة مختلفة مليئة بالمغامرة والمتعة، ولأن اختيار وجهتك من أول القرارات التي تساعدك على تحقيق المتعة المنتظرة، لذا، هل تساءلت يومًا ما أين تذهب لقضاء شهر العسل مهما كانت عدد أيامه.

 في واقع الأمر يوجد عدد من الوجهات المذهلة حول العالم لقضاء رحلة مليئة بالمرح والمتعة ولكل من هذه الوجهات سحرها الخاص وجاذبيتها الفريدة، سواء كنت تبحث عن ملاذ رومانسي في المنتجعات والشواطئ المنعزلة، أو حتى كنت تبي رحلات المليئة بالمغامرات والإثارة والمتعة فريق عمل مكتب أركان أفضل مكتب سفريات هنا لمساعدتكم في اختيار الوجهة المثالية المناسبة مع الميزانية، وتتمثل أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في التالي:

جزر المالديف

 هل تبي الابتعاد عن كل شيء لقضاء رحلات شهر العسل الممتعة؟ توجه إلى جزر المالديف التي تحتوي على جميع وسائل الراحة والمتعة التي تجعلك لا تُريد مغادرة المكان؛ حيث تشتهر جزر المالديف بفيلاتها العائمة فوق الماء والرمال البيضاء، والمياه الصافية والشعاب المرجانية والمنتجعات المنعزلة إذ أنها تكون مكان مناسب للخصوصية وقضاء شهر عسل استثنائي ومميز.

بورا بورا

 تًعد بورا بورا واحدة من أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل حيث توجد المناظر الطبيعية الخلابة التي تخطف الأنفاس ورؤية المياه الزرقاء والنظر إلى الجبال العالية المرتفعة، والاستمتاع بالحياة البحرية الرائعة مع وجود المنتجعات المميزة المجهزة بجميع وسائل المتعة والترفيه، إذ أنه مكان حقًا يستحق الاستكشاف وإذا كنت قلقًا بشأن تكلفة الرحلة لا تحاتي بخصوص هذا الأمر لأن شركة “أركان” للسياحة والسفر توفر لكم تجربة سفر فريدة بأسعار تنافسية.

سافانا، جورجيا

تتميز جورجيا بأنها المكان المثالي لقضاء أوقات مثيرة للدهشة والإعجاب بعد الزفاف حيث يمكن القيام بجولة ساحرة على عربة بالخيول للتجول حول الساحات التي تغطيها الأشجار من كل اتجاه مع الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق ولا يستثنى من ذلك الاسترخاء في الهواء الطلق، إذًا، يمكنك الانغماس في هدوء هذه المدينة ببطء الخطى والاستمتاع بعطلة مختلفة.

كوه تاو، تايلاند

 إذا كنتما من عشاق الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة ورؤية غروب الشمس الرائع فإن كوه تاو واحدة من أجمل الوجهات لقضاء رحلات شهر العسل، ونظرًا لصغر حجمها يستطيع الأزواج الذهاب لعدة شواطئ في مكان واحد وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تزيد من متعة الرحلة، كما يمكن استئجار دراجة بخارية لاكتشاف المدينة. 

أجمل 10 وجهات حول العالم للاستمتاع بـ رحلات شهر العسل

سانت لوسيا

هل تخطط لاستكشاف الغابات والاسترخاء على الشاطئ؟ إذا كانت إجابتك بنعم فإن رحلات شهر العسل في سانت لوسيا ستكون تجربة فريدة لا تُنسى لأي زوجين حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة جمال الجزيرة الطبيعي والجلوس على الشواطئ الرملية البيضاء والجبال المورقة، والاسترخاء في أحواض المياه الجوفية وغيرها من المغريات التي تجعلها وجهة مثالية لشهر العسل.

جزيرة ماوي

 تعتبر جزيرة ماوي مكان رائع لقضاء عطلة استثنائية مع زوجتك لوجود عددًا من الغابات التي يمكن استكشافها كما يمكن التنزه والسير على الأقدام، والتلذذ بخيارات طهي رائعة، لذا، يمكنك أن تستمتع برحلة تحتوي على كل شيء تقريبًا.

بحيرة كومو، إيطاليا

تُعد بحيرة كومو وجهة مفضلة للأزواج في شهر العسل وقضاء عطلة رائعة مستمتعين بالجلوس على الشاطئ والاستمتاع بالطبيعة الخلابة المميزة، كما يمكن استئجار القوارب للإبحار ورؤية مائها الزرقاء الهادئة ومشاهدة الجبال التي تغطيها الأشجار، وزيارة الحديقة الإيطالية التي تحتوي على الورود الجميلة، والتجول بين أسواقها لشراء الأقمشة والمنتجات الجلدية والحريرية المميزة التي تشتهر بها، ومحبي وعشاق المغامرة يمكنهم ركوب القطار المعلق لزيارة منارة فولتا، أليس هذا ما يفترض أن تكون عليه رحلات شهر العسل!

اليونان

 يفضل بعض الأزواج قضاء شهر العسل في اليونان للاستمتاع بمشاهدة ساحلها الدرامي، وجبال وديانها الخضراء إذ أنها تتميز بأرض الجمال الطبيعي ومبانيها البيضاء والمنحدرات الصخرية، وبحر إيجة جميعها عوامل تجعل الذهاب إلى اليونان فرصة عظيمة لقضاء أوقات مليئة بالمتعة.

جزيرة هايمان، استراليا

إذا كنت تفكر في وجهة شهر عسل مثالية حيث الشواطئ الرملية البيضاء الفاخرة، والاستمتاع بالخصوصية التامة ومشاهدة المناظر الجميلة فإن جزيرة هايمان من أجمل الوجهات المميزة ويمكنك استئجار طائرة هليكوبتر والتخطيط لجولة مذهلة ورؤية الشعب المرجانية والاستمتاع بمنظر جوي مختلف وممتع ويمكن الاستمتاع بنزهة على الشاطئ وركوب القوارب وصيد الأسماك.

ريفييرا مايا، المكسيك

تتمتع المكسيك بأجواء مثالية لقضاء شهر العسل مع وجود فنادق للإقامة، وحمامات سباحة خاصة، وتراسات مع أراجيح للاسترخاء ومطاعم لتناول أشهى الأطباق إذ أنك يمكنك بالفعل إيجاد كل شيء هناك.

الخلاصة: –

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لـ رحلات شهر العسل يبحث الأزواج عن الأماكن الرائعة والمنعزلة ذات الشواطئ المريحة والخضراء، ولأنها رحلة ربما تكون مرة واحدة في العمر، لذا، يجب أن تكون أكثر تميزًا فإذا كنت تبحث عن خيارات شاملة كلية فإن فريق شركة “أركان” للسياحة والسفر هنا لمساعدتك في التخطيط لقضاء أجمل عطلات شهر العسل واختيار أفضل الوجهات التي تناسب ميزانيتك حول العالم ومساعدتك على الاستمتاع بأوقات لا تُنسى بتكلفة معقولة، فقط كل ما عليك التواصل معنا عبر الهاتف (1800300).