Arkan Travel
استمتع بقضاء رحلات شهر العسل في أفضل 6 وجهات سياحية حول العالم

رحلات شهر العسل هي رحلة شائكة لدى بعض المتزوجين الجدد، لما يتضمنه من ترتيبات كثيرة ورغبةً في معرفة أفضل مكان يستطيع فيه الزوجان الحصول على أعلى قسط من الراحة في مكان هادئ وشاعري، فتدخلت أركان في وسط هذا القلق لتحل لك هذه المعضلة فأينما كانت وجهتك أو الميزانية التي وفرتها لقضاء إجازة ممتعة مع شريك حياتك بعد حفل زفاف مبهج، سوف توفر لك شركة أركان باقة مخفضة للاستمتاع برحلة مميزة لقضاء فترة ممتعة تعلق بذاكرتك أنت وشريك حياتك، بباقات مختلفة تشمل لك وجهات متعددة تضم معالم سياحية خلابة المنظر من مناطق خضراء أو مساحات شاسعة من الماء والشواطئ الخلابة أو معالم سياحية رومانسية وطبيعية، ففيما يلي سوف نتعرف على الخدمات الإضافية التي سوف تحصل عليها مع أركان وبعض الأماكن السياحية التي يجب عليك التفكير بها لقضاء شهر عسل مميزة.

خدمات توفرها لك أركان في جميع رحلاتها

هنالك كثير من الشركات السياحية التي توفر لك باقات رحلات شهر العسل، فما الذي يميز أركان؟ يميز شركة أركان للسياحة أنها توفر خدمات عديدة بجودة عالية، فتضمن لك الشركة رحلة سعيدة بدون مواجهة أية عوائق أو مشاكل وأن حدث أية أخطأ فلا داعي للقلق فأركان على اتصال دائم بعملائها لتفقد أحوالهم حتى قضاء الرحلة وبعد الانتهاء منها، فإليك بعض الخدمات التي تتوفر لك:

إليك 6 أماكن مميزة لقضاء رحلة رومانسية لا تنسي

  1. اليونان: شهر العسل في اليونان يوفر فرصة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الساحرة. تتميز الجزر اليونانية مثل سانتوريني وميكونوس وكريت بشواطئها الرملية البيضاء والبحار الزرقاء الصافية، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة المواقع الأثرية في أثينا مثل أكروبوليس أثينا ومعبد زيوس. تتمتع اليونان أيضًا بمساحات خضراء واسعة وجبال ومناظر طبيعية ساحرة مثل بحيرة بلاستيرا وجبل أوليمبوس.
  2. ماليزيا: تعتبر ماليزيا وجهة مثالية لقضاء رحلات شهر العسل رغم تكلفة التذاكر الجوية المنخفضة، توفر ماليزيا العديد من الجزر الخلابة مثل جزيرة سيلينجان وجزيرة تيومان، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الساحرة مثل مرتفعات الكاميرون، ويمكنك أيضًا استكشاف الغابات مثل تامان نيجارا والاستمتاع بسفاري في نهر صباح، وتقدم المدن الرئيسية مثل كوالالمبور وجورج تاون فرصًا للتسوق وزيارة المعالم السياحية.
  3. تايلاند: تمتاز تايلاند بمياهها النقية وشواطئها الرملية الناعمة، وتحتضن الجزر الرائعة مثل جزيرة سيميلان وكوة لانتا وبوكيت مناظر طبيعية خلابة مع الألوان الصفراء الرملية والنباتات الخضراء والصخور وهذا الجو الرومانسي مناسب جدا لقضاء رحلات شهر العسل فريدة، ويمكنك أيضًا اكتشاف الثقافة القروية في شيانغ ماي وزيارة المعالم السياحية في بانكوك مثل معبد وات أرون والقصر الكبير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف الحياة البرية من خلال سفاري وورلد بانكوك وحديقة حيوانات دوسيت وسي لايف بانكوك عالم المحيط.
  4. سريلانكا: سريلانكا تقدم بيئة رومانسية رائعة لشهر العسل، حيث تتميز بالشلالات والجزر والغابات. يمكنك زيارة معالم سياحية مثل قلعة غالي الهولندية ومنارة غالي، واستكشاف تلة نوارا إليا وتعلم عن صناعة الشاي. يمكنك أيضًا قضاء بضعة ليالي في المدينة الرئيسية كولومبو وزيارة معالمها السياحية مثل حديقة غالي فايس جرين ومعبد جانجارامايا.
  5. موريشيوس: تقع موريشيوس في المحيط الهندي وتوفر جمالًا فريدًا من نوعه لقضاء رحلات شهر العسل بطريقة مثالية. تتميز بالجبال والغابات والشواطئ الجميلة، حيث يمكنك اكتشاف أماكن مثل أرض السبعة ألوان ومتنزه خوانق النهر الأسود وشلالات شماريل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بأجواء المدينة في جراند باي والاسترخاء على شواطئها مثل شاطئ أوكس سيرفس.
  6. المغرب: تتمتع المغرب بجمال الطبيعة وروعة ألوان المباني، وتوفر تجربة فريدة لشهر العسل. يمكنك زيارة معالم الدار البيضاء مثل قصر الملك وحديقة الجامعة العربية والمدينة القديمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اكتشاف شوارع مدينة مراكش والاستمتاع بألوان مبانيها الزرقاء. هناك العديد من الفنادق الفخمة والمنتجعات في المغرب التي تضمن لك راحة واسترخاء.

وأخيراً…

تذكر أن هذه مجرد بعض من الأمثلة عن الأماكن التي يمكنك قضاء رحلات شهر العسل فيها، وهناك المزيد من الوجهات الممتعة حول العالم التي يمكنك الاختيار منها، فأركان توفر لك الوجهة التي تتناسب مع اهتماماتك وميزانيتك وتعمل على التأكد من ترتيب الرحلة على أعلى مستوى من الجودة، والاهتمام بكل تفصيله مهما كانت صغيرة، لكي تستمتع برحلتك وبشهر عسل مميز، فكل ما عليك هو تحديد وجهتك التالية وتحديد هدف رحلتك والتواصل مع شركة أركان لكي تستمتع بأجواء سفر مميزة.