الخطوط الجوية البريطانية - Arkan Travel
Arkan Travel

الخطوط الجوية البريطانية

الخطوط الجوية البريطانية:

تعتبر الخطوط الجوية البريطانية واحدة من أشهر وأكبر شركات الطيران في العالم. تأسست الشركة في عام 1974 بعد اندماج شركتي British Overseas Airways Corporation (BOAC) و British European Airways (BEA)، وتعمل الخطوط من مطار لندن هيثرو، وتدير نحو 280 رحلة يوميًا إلى أكثر من 160 وجهة في جميع أنحاء العالم. ويضم أسطولها أكثر من 250 طائرة تشمل طائرات بوينج، وإيرباص، وطائرات كوماكس، وأفروسبيس، وتهدف الشركة إلى تحقيق رؤيتها لتوفير السفر بأعلى مستوى من الراحة والأمان والخدمة الفاخرة للمسافرين على مستوى العالم، وتحافظ على سمعتها الرائدة في صناعة الطيران عن طريق توفير تجارب سفر فريدة لا مثيل لها.


درجات الخطوط الجوية البريطانية:

  • الدرجة الاقتصادية:

    تُخصص هذه الدرجة للرحلات الداخلية في المملكة المتحدة، ويتم تسيير هذه الرحلات في معظم الأحيان إلى مطار هيثرو، وعدد قليل إلى غلاسكو وأدنبرة.

  • درجة رجال الأعمال:

    تسمح هذه الدرجة بوصول العملاء إلى الصالات في معظم المطارات، وهي درجة مخصصة للمسافات القصيرة على كل الرحلات القصيرة للشركة ما عدا الرحلات داخل المملكة المتحدة.

  • الدرجة الأولى:

    تُقدم هذه الدرجة على متن معظم أنواع الطائرات العاملة، وتوفر خدمات عالية ومميزة للمسافرين.


مزايا الخطوط الجوية البريطانية:

تتميز الخطوط الجوية البريطانية بعدد من المزايا التي تجعلها الخيار المثالي للعملاء من المملكة المتحدة، كما يلي:

  • شبكة واسعة من وجهات الطيران:تقدم الخطوط الجوية البريطانية خدماتها إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم، مما يجعلها واحدة من أكبر الشركات الجوية في العالم من حيث توفير الوجهات.
  • مستوى عالِ من الخدمة:أتقدم الخطوط الجوية البريطانية خدمة عالية المستوى لركابها، مثل المقاعد واسعة والمريحة، والترفيه الشخصي في جميع الفئات، وخيارات تناول الطعام.
  • الامتيازات للعملاء الدائمين: تقدم الخطوط الجوية البريطانية برنامجًا للولاء يتيح للمسافرين المتكررين الحصول على المزيد من الفوائد والخصومات والعروض الحصرية.
  • الالتزام بالأمان: تعمل الخطوط الجوية البريطانية على الالتزام بأعلى معايير الأمان والجودة، وتتبع جميع الإجراءات اللازمة لضمان راحة وأمان ركابها.
  • التقنية المتطورة: تعتمد الخطوط الجوية البريطانية على التقنية المتطورة لتحسين تجربة الركاب، مثل تطبيقات الهواتف الذكية والإنترنت على متن الطائرة، وتقنية مقاعد النوم المسطحة في الدرجة الأولى والدرجة السياحية المميزة.
  • الاهتمام بالبيئة: تعمل الخطوط الجوية البريطانية على تقليل تأثيرها البيئي من خلال مبادرات مثل: الاستثمار في وقود الطائرات المتجدد، وإعادة التدوير، وتحسين كفاءة استهلاك الوقود.
الخطوط الجوية البريطانية

تواصل معنا

    [dynamichidden airline-name "CF7_get_post_var key='title'"]